لماذا نحن


أن سرعة التحرك لفتح قضية إسترجاع مطلوبه بعد عملية النصب مكتبنا يضمن نجاح جميع القضايا القديمه منها والحديثه ودائما ننصح بالتحرك بأسرع وقت ممكن.
اخترنا ان نشكل طاقم مختلف من حيث المكانه والخبره والموقع مما جعلنا اقوى من حيث التعقب وتوفير المعلومات وهي نقطه اساسيه لرفع نسبة القضيه.
الأموال المسروقة تتنقل عبل دول كثيرة لذلك فإن طاقم المحامين ” 32+ ” محامي موزع على أكثر من دولة عربية وأجنبية كما اقل سنوات الخبره لكل محامي هي من 4 سنوات اختصاص وما فوق فقط في هذه القضايا.
يقوم مكتبنا بضمان إسترجاع جميع حقوقك المتعلقة بالقضيه ومرفقاتها بنسبة نجاح عاليه وبأسرع وقت ممكن كما ان العموله تلعب دور مهم للعميل فنحن مكتب ممول ومدعوم بشكل جزئي من المؤسسات الحكوميه في الخليج لمكافحة الانشطه الوهميه مما اتاح لنا التساهل مع العملاء في المواضيع الماديه.
يقدم مكتبنا خدمة إستشاره موسعه في السعودية والامارات وكافة انحاء الشرق الاوسط بكل ما يتعلق بإسترجاع الأموال من الشركات الوهميه وشركات الفوركس والمقاضاة القانونيه لها.
لنضمن راحتك وجودة خدمه عاليه نوفر لك طاقم عمل على مدار 24/7 ساعه لنجيب على جميع الاسئلة الأساسيه والإهتمام بالتواصل الدائم والسريع.